ILLAFTrain Trainers logo
separator separator separator separator
separator
separator
separator separator
separator separator
تسجيل الدخول
المعرف
كلمة المرور نسيت الكلمة؟
separator separator
separator separator
Search
separator separator
separator separator
مساعدة
ميزات عضوية المدرب
معايير اعتماد المدرب
خطوات الاعتمادية
separator separator
separator separator
separator
مركز الأخبار
القائمة الرئيسية
بحث في مركز الأخبار
بحث تفصيلي
معرض الصور
أرشيف معرض الصور


ضمن الفعاليات التي قامت بها جريدة الراية تمت التغطية الاعلامية لدورة إعداد المدربين الوطنيين، والتي ساهمت بتأهيل 20 مدرباً وطنياً بالداخلية. 

 

الحياة وعلى الرغم من وجود النواميس الثابتة التي لا تقبل التغيير إلاَّ أنها في المجمل العام قائمة على مجموعة كبيرة من المتغيرات التي تتحكم في أفعالنا وعواطفنا، ومن هنا جاءت أهمية الذكاء العاطفي الذي يتمحور بشكل رئيسٍ حول كيفية التعامل مع هذه العواطف وكيفية السيطرة عليها قدر الإمكان. 

 

اختتمت أمس الأحد 19 مارس 2016 دورة دبلوم التأهيل القيادي المعتمد من مركز إيلاف ترين والذي نظمته جمعية رسالة الرسالة للتنمية والتواصل بمدينة ماسة جنوب اكادير.  

 

بدأت دورة تدريب المدربين (TOT) بحماس شديد مع المدرب أول حسين حبيب السيد في يوم السبت الموافق 28 فبراير 2016 في قاعة التدريب الرئيسية في مقر شرطة العاصمة بالدوحة في تمام الساعة الثامنة صباحا بحضور كافة المتدربين.  

 

"بسم الله الرحمن الرحيم
بأمر من الهيئة العليا لمحكمة الذات فقد تم تعيين قضاة جدد للبث في قضية شائكة طرفاها المتنازعان هما الأنا والأنا الآخر:
الأنا الإيجابي... والأنا السلبي، الأنا المسؤول... والأنا الغير مسؤول، الأنا الفاعل... والأنا المفعول به، الأنا الطموح... والأنا الغافل، وسوف ينطق بالحكم آخر الدورة".

 

هل سمعتم بمصطلح محو الأمية الشعورية؟! ما يعني أن يكون الإنسان مدركاً لمشاعره قادراً على التمييز بينها، أننا حقيقة نعاني اليوم من أمية تجاه أنفسنا وعواطفنا ومشاعرناً، ولا بد أن ندرك هذه الحقيقة التي دعتنا اليوم لطرح العديد من دورات التعامل مع هذه المشاعر والسيطرة عليها قدر الإمكان. 

 
ايلاف ترين
المزيد
مدرب ايلاف ترين
المزيد
صناعة التدريب
المزيد
تابعنا في الفايسبوك
الأخبار الأكثر قراءة
الأخبار المميزة




السابق
إيلاف نت التالي
الدورات - الكورسات المفتوحة - المخزن الالكتروني - سياسة السرية - شروط الاستخدام - الاتصال بنا - جميع الحقوق محفوظة إيلاف ترين © 2017